اخر المقالات

اضف اداة

السبت، 26 مايو 2012

أمير قطر يمتلك أغلى عقار في بريطانيا بقيمة 316 مليون دولار


أمير قطر يمتلك أغلى عقار في بريطانيا بقيمة 316 مليون دولار

كشفت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الاثنين أن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني جدد عقارًا في لندن صار الأغلى من نوعه في بريطانيا وتصل قيمته الآن إلى 200 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 316 مليون دولار.

وقالت الصحيفة: إن أمير قطر أنفق عشرات الملايين من الجنيهات الإسترلينية على العقار المترامي الأطراف المسمى "دادلي هاوس" في حي بارك لين بوسط لندن والذي يحتوي الآن على 17 غرفة نوم، منذ أن اشتراه بقيمة 37.4 مليون جنيه إسترليني عام 2006.

وأضافت الصحيفة أن أمير قطر على وشك أن يحوِّل "دادلي هاوس"، المطل على حديقة هايد بارك بوسط لندن والذي بُني في القرن التاسع عشر الميلادي، إلى أغلى عقار من نوعه في بريطانيا بعد أن أخضعه إلى ترميم واسع النطاق، وصار يحتوي على قاعة استقبال ضخمة ومعرضًا للصور قُدِّرت قيمتهما بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقار تبلغ مساحته الآن 44 ألف قدم مربع وخضع لعملية تجديد كلَّفت 75 مليون جنيه إسترليني تم خلالها إضافة ثلاثة عقارات أخرى له وصار يحتوي على 17 غرفة نوم و14 صالة استقبال.

ونسبت إلى خبير عقارات زار مؤخرًا دادلي هاوس أن سعر الأخير يمكن أن يصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني إذا ما تم عرضه للبيع.

0 التعليقات

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ترحب مدونة lerentable بزوارها الكرام وتفسح المجال لتعليقاتهم بالنشر طالما هي تلتزم بالسلوكيات الصحيحة للإعلام الملتزم، ولا تخرج لحدود المساس القانوني بالاشخاص والجهات، وهي إذ تضمن النشر تشير إلى أن ما ينشر لا يعبر عن موقفها ورأيها بالضرورة
فلابد أن لديك ما تود كتابته.أرجوا منك أن تترك رأيك، انطباعك، استيائك، إعجابك، اقتراحك.ولا تهتم، قل ما يجول في عقلك حيال مدونتي والمواد المنشورة فيها ويسرني تقبل رأيك بصدر

قوالب بلوجر معربة واحترافية مجانية