اخر المقالات

اضف اداة

السبت، 26 مايو 2012

عناصر موالية للبوليساريو تقتحم الممثلية القنصلية للمغرب بمايوركا

عناصر موالية للبوليساريو تقتحم الممثلية القنصلية للمغرب بمايوركا


علم من مصدر قنصلي أن نحو 20 من العناصر الموالية لـ البوليساريو" أقدموا٬ اليوم الجمعة٬ على الاعتداء على مقر الممثلية القنصلية للمغرب في بالما دي مايوركا (جزر الباليار) وألحقوا به خسائر مادية هامة.
وقال مسؤول بالقنصلية العامة للمغرب ببرشلونة٬ في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ إن المعتدين اقتحموا مقر الممثلية القنصلية المغربية٬ ورفعوا شعارات مؤيدة للبوليساريو بعد أن قاموا بتكسير البوابة الرئيسية للقنصلية.
وفضلا عن الأضرار التي ألحقها المهاجمون بتجهيزات الممثلية القنصلية٬ فقد قاموا بالاعتداء على ثلاثة مواطنين مغاربة حاولوا منعهم من تخريب ممتلكات البعثة القنصلية قبل أن يغادروا المكان.
وانتقلت مصالح الشرطة الإسبانية٬ التي أبلغها مسؤولو الممثلية القنصلية بالحادث٬ إلى عين المكان وألقت القبض على أحد هؤلاء المعتدين حيث قامت باستجوابه قبل أن تخلي سبيله.
واستأنفت البعثة القنصلية بعد ذلك مهامها تحت حماية عناصر من قوات الأمن.

0 التعليقات

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ترحب مدونة lerentable بزوارها الكرام وتفسح المجال لتعليقاتهم بالنشر طالما هي تلتزم بالسلوكيات الصحيحة للإعلام الملتزم، ولا تخرج لحدود المساس القانوني بالاشخاص والجهات، وهي إذ تضمن النشر تشير إلى أن ما ينشر لا يعبر عن موقفها ورأيها بالضرورة
فلابد أن لديك ما تود كتابته.أرجوا منك أن تترك رأيك، انطباعك، استيائك، إعجابك، اقتراحك.ولا تهتم، قل ما يجول في عقلك حيال مدونتي والمواد المنشورة فيها ويسرني تقبل رأيك بصدر

قوالب بلوجر معربة واحترافية مجانية