اخر المقالات

اضف اداة

السبت، 26 مايو 2012

دنيا باطما: لستُ مغنية "كباريهات" والمجال الفني يُشبه "الغابة"

دنيا باطما: لستُ مغنية "كباريهات" والمجال الفني يُشبه "الغابة"

عبّرت الفنانة المغربية، دنيا باطما، عن سعادتها بالغناء، الجمعة 25 ماي الجاري، بمنصة "النهضة" مع عمالقة الغناء المغربي كنعيمة سميح وليلى غفران.
وأكدت نجمة "أراب ايدول"، أنها مدينة لبرنامج "استوديو دوزيم" الذي هيأها نفسيا لأن تكون قوية أمام الخشبة، وأن تتفاعل مع الجمهور بشكل تلقائي وعفوي، وهو ما مكنها من التألق أمام جمهور برنامج صناعة النجوم "اراب أيدول" الذي كان يبث على قناة MBC.
وأكدت سليلة عائلة باطما، أنها لم تعتبر نفسها قد "انهزمت" في البرنامج الذي شهد تألقها، معتبرة في الندوة الصحفية الخاصة بتقديم حفلها اليوم بمنصة النهضة ضمن فعاليات مهرجان "موازين..إيقاعات العالم" أن جائزة "أراب أيدول" لا تهمها بقدر أهمية الحب والدفء الذي اكتسبته لدى الجمهور المغربي والعربي بشكل عام.



ورفضت دنيا باطما وصفها بمغنية "الكباريهات" على خلفية غنائها مؤخرا بأحد الملاهي بمراكش، حيث اعتبرت أن الأمر يتعلق بحفل خاص لأحد الداعمين لها بأحد الفنادق الفخمة والراقية بمراكش، وأن الجمهور الذي حضر الحفل كان جمهورا راقيا، حيث حضرت العديد من العائلات بأكملها للحفل.
ووصفت الفنانة المغربية الصاعدة المجال الفني بـ"الغابة"، ويعج بالعديد من الصعوبات التي يجب تجاوزها، كما أكدت أنها ستغادر المغرب في اتجاه دبي بعد انتهاء حفلها بمهرجان "موازين"، وذلك من أجل إعداد وتصوير "سينغل" خليجي يحتوي على أغان مغربية بعد إصرارها على أن يضم أول ألبوم لها أغان مغربية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ترحب مدونة lerentable بزوارها الكرام وتفسح المجال لتعليقاتهم بالنشر طالما هي تلتزم بالسلوكيات الصحيحة للإعلام الملتزم، ولا تخرج لحدود المساس القانوني بالاشخاص والجهات، وهي إذ تضمن النشر تشير إلى أن ما ينشر لا يعبر عن موقفها ورأيها بالضرورة
فلابد أن لديك ما تود كتابته.أرجوا منك أن تترك رأيك، انطباعك، استيائك، إعجابك، اقتراحك.ولا تهتم، قل ما يجول في عقلك حيال مدونتي والمواد المنشورة فيها ويسرني تقبل رأيك بصدر

قوالب بلوجر معربة واحترافية مجانية