اخر المقالات

اضف اداة

السبت، 26 مايو 2012

غوارديولا يرحب بعروض الأندية التي ترغب في التعاقد معه


غوارديولا يرحب بعروض الأندية التي ترغب في التعاقد معه

بالرغم من أن بيب غوارديولا أشار إلى أنه يريد أن ينال بعض الراحة من كرة القدم بعد أعلن رحيله عن برشلونة وعدم تمديد عقده ، إلا أن المدرب الكاتلوني صرح مؤخرا أنه يرحب بعروض الاندية التي تريد التعاقد معه .

وبذلك فإن بيب يفتح الباب أمام ابراموفيتش الذي يريد جلبه للبلوز للاشراف على الفريق اللندني .

وقال غوارديولا يوم الخميس انه سوف يتخذ الشهر المقبل للراحة وإعادة الشحن، ولكنه أيضا قال ان "الدعوات من الاندية الاخرى هي موضع ترحيب" وأنه اذا كان أيا من العروض سينال اعجابه فإنه سيدرب ذاك الفريق .

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن الملياردير الروسي " ابراموفيتش " مالك تشيلسي لن ينتظر وسوف يعرض على غوارديولا عرضا لا يستطيع رفضه.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أنه اذا حدث ذلك فإنه سيكون بمثابة ضربة لروبرتو دي ماتيو الذي قاد الفريق اللندني للقبي دوري الأبطال ، كأس الاتحاد .

ريهام محمد – هاى كورة

0 التعليقات

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ترحب مدونة lerentable بزوارها الكرام وتفسح المجال لتعليقاتهم بالنشر طالما هي تلتزم بالسلوكيات الصحيحة للإعلام الملتزم، ولا تخرج لحدود المساس القانوني بالاشخاص والجهات، وهي إذ تضمن النشر تشير إلى أن ما ينشر لا يعبر عن موقفها ورأيها بالضرورة
فلابد أن لديك ما تود كتابته.أرجوا منك أن تترك رأيك، انطباعك، استيائك، إعجابك، اقتراحك.ولا تهتم، قل ما يجول في عقلك حيال مدونتي والمواد المنشورة فيها ويسرني تقبل رأيك بصدر

قوالب بلوجر معربة واحترافية مجانية