اخر المقالات

اضف اداة

الأربعاء، 18 أبريل 2012

خطوات الربح من الانترنت


لأن هناك العديد من طرق العمل و الربح من الانترنت , سأقوم في هذه المقالة بعرض خطوات أسهل هذه الطرق على الاطلاق , و هذه الخطوات هي التي يجب ان تقوم بالتركيز عليها للنجاح في هذا العمل … و سأتعمد هنا ان اترك بعض الفراغ في هذه الخطوات … لتقوم بالبحث و الاصرار على ايجاد المعادلة .
من أسهل طرق الربح من الانترنت هي عملية تسمى الأفلييت او البيع بالعمولة , حيث انك هنا لن تحتاج الى انشاء منتج … او بناء متجر الكتروني , و لن تحتاج لارسال المنتج .. او شحنه .. او مكالمة العملاء .. فأنت لن تظهر في هذه العملية مطلقاً .. فقط تستلم النقود …. بكل بساطة ستقوم بعمل توصيات على منتج معين و تظهرها للناس ليقرؤوها .
طبعا بالتأكيد ان العملية ليست بالسهولة التي قرأتها … لكنها ليست صعبة أبدا اذا قمت بها بالشكل الصحيح , ستأخذ وقتاً في البداية و سيكون عليك ان تبذل جهداً مناسباً … ان تستثمر بعضاً (صغيراً) من وقتك و جهدك و مالك ايضاً , بالنسبة لي أفكر بهذه العملية ك إستثمار حقيقي … أدفع القليل من المال و الوقت و الجهد و بعد فترة أجني أضعاف ما دفعته , ثم أبدأ من جديد .. و هكذا .
اذا … قم بهذه الخطوات بالشكل الصحيح و بالترتيب الصحيح كما هو و ستجد تلك النتائج ان شاء الله :
  • اختر سوق الاهتمام الصحيح
  • ابحث عن كلماتك الدلالية بعناية
  • أنشيء موقع مناسب لعملية الافلييت … اذا كنت تعرف كيف تبني موقعك المناسب و الأمثل لمحركات البحث SEO فقم ببناء واحد , او تستطيع استئجار احد ليقوم بذلك بدلاً عنك (هذا من الاستثمار الذي تحدثت عنه) او اذا اردت  .
  • أنشيء حساب خاص بك في الفيسبوك و تويتر
  • أنشئ محتوى جديد و مناسب للكلمات الدلالية في موقعك .. هذه العملية لجلب الترافيك
  • سجل في برنامج أفلييت جيد .. مثل click bank او Amazon او غيرها من البرامج .
  • اختر منتج مربح و مناسب لموضوع موقعك (كلماتك الدلالية) من منتجات برنامج الافلييت الذي سجلت به
  • اكتب عرض للمنتج السابق بحيث تكون كتوصيات لزوارك الذين يبحثون عن حلول لمشاكلهم
  • اجلب الزوار بكل الطرق المتاحة لديك … المجانية مثل seo و الشبكات الاجتماعية(فيسبوك) و المقالات و غيرها … و المدفوعة مثل PPC او البنرات او اللينكات و غيرها .
  • لا تتوقف عن كتابة محتوى مستمر و جديد و لن تتوقف عن استقبال النقود في حسابك
عند تنفيذ هذه الخطوات بالشكل الصحيح … و تبقى تتعلم و تخطئ و تتعلم و تنفذ من جديد … تأكد انك ستنجح و ستبدأ تجد النتائج التي تحلم بها الآن .

0 التعليقات

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ترحب مدونة lerentable بزوارها الكرام وتفسح المجال لتعليقاتهم بالنشر طالما هي تلتزم بالسلوكيات الصحيحة للإعلام الملتزم، ولا تخرج لحدود المساس القانوني بالاشخاص والجهات، وهي إذ تضمن النشر تشير إلى أن ما ينشر لا يعبر عن موقفها ورأيها بالضرورة
فلابد أن لديك ما تود كتابته.أرجوا منك أن تترك رأيك، انطباعك، استيائك، إعجابك، اقتراحك.ولا تهتم، قل ما يجول في عقلك حيال مدونتي والمواد المنشورة فيها ويسرني تقبل رأيك بصدر

قوالب بلوجر معربة واحترافية مجانية